القائمة الرئيسية

الصفحات

موقعين لتحويل الفيديوهات الى نص مكتوب مجانا

موقعين لتحويل الفيديوهات الى نص مكتوب مجانا 2020

يرغب العديد من الأشخاص في تحويل مقاطع الفيديو ذات المحتوى الصوتي إلى محتوى مكتوب. عندما يكون الفيديو طويلًا ، من الطبيعي ان يستغرق تحويل هذه المقاطع وقتًا طويلاً. ومع ذلك ، مع التطور التكنولوجي في مجال تكنولوجيا المعلومات ، من الممكن أداء العديد من المهام بسهولة وبأقل مجهود ووقت ، وفي هذه المقالة سوف اشرح لك  موقعين ممتازين ، لأنهما يحولان تلقائيًا مقاطع الفيديو الى نص قابل للتحرير ، كل هذا مجاني وفعال للغاية في أي وقت من الأوقات ، وكلاهما يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى. والتسجيل في هذه المواقع سهل جدا ولا يتطلب شرح مفصل ، وبدون الحاجة الى بطاقة فيزا. وفي الحقيقة ليست مجانية تمامًا ، لأن هذه المواقع تقدم فقط عددًا محدودًا من الميزات ، والتي تكفي لاحتياجاتنا.

موقعين لتحويل الفيديوهات الى نص مكتوب مجانا

موقع Happyscribe

موقع ممتاز ، لأن لديك العديد من الخصائص لتحويل الفيديوهات الى نص مكتوب ، حتى إذا كانت هذه المقاطع الصوتية مدمجة في مقاطع فيديو سمعية بصرية ، بحيث  بعد التسجيل على الموقع ، سوف تحصل على 30 دقيقة مجانية ، وبعد ان تستعمل - 30 دقيقة ، سيُطلب منك المشاركة في أحد العروض التي يقدمها الموقع ، ولكن ما أنصحك به هو استخدام بريد إلكتروني غير رسمي تستطيع الحصول علية من موقع مهمل ، وفي كل مرة تقوم بالتسجيل والاستفادة من الميزات التي يقدمها الموقع ، سواء فيما يتعلق بكيفية تنزيل مقاطع الفيديو أو مقاطع الصوت ، فإنه يوفر لك إمكانية تنزيلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو رابط محدد لمنشور أو فيديو على مواقع الشبكات الاجتماعية ، أو من Google Drive أو Dropbox أو قناة YouTube الخاصة بك ، وبعد الانتهاء من التنزيل ، ستحدد اللغة في مقطع الفيديو أو الصوت وستكون متاحة بأكثر من +199 لغة ، بالإضافة إلى تحديد طبيعة الفيديو يعني هل هو فيه ضجيج؟، ما مدى قرب الميكروفون من مكبر الصوت؟ ، والعديد من الأسئلة التي يطرحها ، لتحسين جودة التحويل الذي ستحصل عليه في النهاية.
موقع sonix
الموقع معروف جيدًا ، وهو مشابه للموقع الأول ، فهو يوفر العديد من المزايا لتحويل الصوت بسهولة إلى نص ، والذي يوفر لك أيضًا 30 دقيقة مجانًا بعد القيام بالتسجيل فيه ، تستطيع التسجيل فيه بسهولة ولا يتطلب أي بطاقة مصرفية مثل فيزا كارد او مستر كارد ، ويمكنك رفع الملفات من جهاز كمبيوتر أو موقع دروب بوكس ، وأيضًا Google Drive ، وهي إما صوت أو فيديو داخل الصوت ، وبعد عملية رفع الفيديو ، سيُطلب منك ان تختار لغة الفيديو ، ثم سيبدأ تحويل الفيديو الى نص كتابي ، وقد يستغرق ذلك بضع دقائق ، ثم سيرسل لك رسالة في البريد الإلكتروني الذي سجلت به على الموقع ، ولكن يجب ان يكون صوت الفيديو واضح من اجل الحصول على جودة التحويل إلى الكتابة ، وسيمنحك هذا أيضًا الوقت الذي تم فيه نطق الكلمات في الفيديو. مثل الموقع الأول ، بعد 30 دقيقة ، ستنشئ بريدًا إلكترونيًا جديدا للاستمتاع بالموقع مرة اخرى مجانًا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات