القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحديد من يمكنه الرد على تغريداتك في تويتر

كيفية تحديد من يمكنه الرد على تغريداتك في Twitter 

على الرغم من أن شبكات التواصل الاجتماعية تُستخدم عادةً لبناء المجتمعات ، فقد ترغب أحيانًا في مشاركة شيء ما على البروفايل الخاص بك في تويتر دون تلقي ردود. لحسن الحظ ، يمكنك تحديد من يمكنه الرد على تغريداتك باستخدام تطبيق تويتر للأندرويد والأيفون والأيباد ، تابع معنا المقالة لمعرفة هذه الطريقة .
كيفية تحديد من يمكنه الرد على تغريداتك في تويتر

كيفية تحديد من يمكنه الرد على التغريدات في تويتر للأندرويد والأيفون والأيباد

بشكل افتراضي ، يسمح Twitter للجميع بالرد على تغريداتك (إذا كان حسابك عامًا) أو متابعيك فقط (إذا كان حسابك خاصًا). يتم تعيين خيار تحديد من يمكنه الرد على أساس كل تغريدة أثناء قيامك بكتابة التغريدة.

للبدء ، افتح تطبيق تويتر على جهاز الأندرويد أوالأيفون أوالأيباد.
فتح تطبيق تويتر



بعد ذلك ، انقر فوق الزر "كتابة تغريدة" الموجود في الركن الأيسر السفلي من التطبيق.
القائمة الرئيسية لتويتر



يمكنك إما كتابة تغريدة الآن أو الانتظار حتى وقت لاحق. في كلتا الحالتين ، اضغط على "يمكن للجميع الرد" لتحديد من يمكنه الرد على هذه التغريدة.
كتابة التغريدة



اختر خيار "الأشخاص الذين تتابعهم" أو "الأشخاص الذين تشير إليهم فقط". الخيار الأول سيجعل الردود محدودة على كل شخص قمت بعمل له متابعة من حسابك على تويتر ، والخيار الثاني سيبقي الردود مقتصرة على أي شخص "تشير إليه" تذكره في تغريدتك.
تحديد من يمكنه الرد على التغريدة



إذا لم تذكر أي شخص في تغريدتك واخترت خيار "الأشخاص الذين تشير إليهم فقط" ، فلن يتمكن أي شخص من الرد على تغريدتك (بخلاف نفسك).


اكتب التغريدة التي تريد مشاركتها على تويتر (Twitter) إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد ، ثم انقر فوق الزر "غرد".
نشر التغريدة


وهذا كل ما في الأمر فقد تمت مشاركة تغريدتك ، وستقتصر الردود على من تختاره. يمكنك تحديد أي تغريدة ومعرفة من يُسمح له بالرد.
شكل التغريدة بعد النشر



للأسف ، لا يسمح لك Twitter بتغيير من يمكنه الرد على تغريدتك بعد ان تقوم بنشر التغريدة. بمجرد أن تضغط على زر "غرد" ، سوف يصبح اختيارك ثابتًا لاتستطيع التعديل عليه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات