القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل تعمل على إصلاح مشكلة مؤشر بطارية Pixel 5

 وفقًا للعديد من التقارير ، تعمل جوجل على إصلاح مشكلة مؤشر البطارية وستصدر قريبًا تحديثًا جديدًا لإصلاح هذة المشكلة في هاتف Pixel 5 ، والتي كانت تزعج المستخدمين.

جوجل تعمل على إصلاح مشكلة مؤشر بطارية Pixel 5

منذ وقت ليس ببعيد ، أبلغ مستخدمو هاتف Pixel 5 على أنظمة أساسية متعددة أن مؤشر بطارية Pixel 5 الخاص بهم عالق. في الأساس ، توقف مؤشر الشحن الخاص بـ Google Pixel 5 في بعض الأرقام العشوائية.


شيء واحد يجب ملاحظته هو أنه ليست كل أجهزة Pixel 5 تعاني من مشكلة إشارة البطارية هذه. علاوة على ذلك ، هذه المشكلة موجودة بشكل أساسي أثناء شحن الهاتف.

لمنحك مزيدًا من الوضوح ، سيُظهر مؤشر بطارية Pixel 5 نسبة بطارية عشوائية ولا يتغير خلال فترة زمنية طويلة. كان المستخدمون في حيرة من أمرهم ، حيث سيتعين عليهم إعادة تشغيل أجهزتهم لمعرفة النسبة المئوية للبطارية المتبقية.

الشيء الجيد هو أن جوجل قد استمعت إلى نداء العديد من مستخدمي هواتف Pixel 5. وأكدت أنه سيتم طرح تحديث برنامج جديد للهاتف قريبًا من شأنه إصلاح هذه المشكلة.

أفاد العديد من المستخدمين أن هواتف Pixel 5 الجديدة استغرقت حوالي ثلاث ساعات لتنخفض من 100٪ إلى 99٪. وهو أمر غير طبيعي تمامًا.

على مدار الأيام القليلة الماضية ، أثار العديد من مالكي هاتف Pixel 5 مخاوف بشأن هذا الخطأ الموجود على الهاتف. لحسن الحظ ، كانت غوغل سريعة بما يكفي للاعتراف بهذه المشكلة وسيبدأ قريبًا تحديث إصلاح الأخطاء.

يمكن لمالكي Pixel 5 إصلاح مشكلة مؤشر البطارية مؤقتًا عن طريق إعادة تشغيل أجهزتهم

إلى جانب ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، إذا كنت تواجه أيضًا مشكلة إشارة بطارية Pixel 5 هذه ، فهناك إصلاح مؤقت متاح. كل ما عليك فعله هو إعادة تشغيل هاتفك لمعرفة النسبة المئوية للبطارية بالضبط.

نعم ، هذا يبدو سخيفًا جدًا. ولكن هذا هو ما عليك أن تتعايش معه ويتعين عليك فعله إذا كنت تمتلك جهاز Pixel 5. علاوة على ذلك ، لم يتضح بعد متى ستطرح جوجل التحديث مع إصلاح محتمل لهذا الخطأ.

يبدو أن جوجل بدأت مؤخرًا العمل على إصلاح هذه المشكلة. لذلك ، سنحسب أسبوعين على الأقل قبل أن يشق تحديث إصلاح الأخطاء في Pixel 5 هذا طريقه إلى المالكين المتأثرين.

يلاحظ خبير منتجات جوجل أيضًا أنه يمكنك إعادة تشغيل هاتفك وتوصيل الشاحن. سيؤدي ذلك إلى رفع مستوى البطارية إلى المستوى الصحيح. حسنًا ، هذا شيء يمكنك تجربته لمعرفة النسبة المئوية للبطارية بالضبط في الوقت الحالي على هاتف Pixel 5.

لقد اتخذت جوجل بالفعل منعطفًا من خلال إطلاق هاتفين متوسطي المدى ، أي Pixel 5 و Pixel 4a 5G بدلاً من الجهاز الرئيسي هذا العام.

على الرغم من أن كل شيء كان يسير على ما يرام حتى وقت ظهور مشكلة مؤشر بطارية Pixel 5 للمستخدمين. وجاءت تقارير متعددة تدعي نفس الشيء.

كل ما يمكننا فعله هو الأمل في أن تصدر جوجل التحديث قريبًا مع إصلاح مشكلة مؤشر بطارية  هاتف Pixel 5.
reaction:

تعليقات