القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق remini لتنقية الصور من التشويش بشكل احترافي

في هذا المقال سوف نتحدث عن تطبيق remini لتنقية الصور من التشويش وتحسين جودتها بشكل احترافي ، يتميز تطبيق remini بالعديد من الميزات والخصائص التي تجعله متميز في مجال تحسين جودة الصور. تستطيع تنزيل تطبيق remini مجانًا لأجهزة الأندرويد و الأيفون ، تابع الشرح

تطبيق remini لتنقية الصور من التشويش بشكل احترافي

مع تطور الهواتف الذكية وتكنولوجيا الكمبيوتر ، تمكنا من الاحتفاظ بصور أجدادنا وأمهاتنا وأحبائنا الذين عاشوا في زمن سابق على هواتفنا الذكية ، ويعيش بعضهم معنا الآن وبعضهم قد افترقنا عنهم. ولكن يمكننا فقط الحفاظ على ذكرياتهم والأشياء التي تعبر عنها. لا يوجد شيء أفضل من الصور التي نحتفظ بها ، ولكن هناك مشكلة ، وهي أن هذه الصور أو مقاطع الفيديو قديمة وأحيانًا غير واضحة ومشوشة. لذلك ، تم العثور على برنامج remini لحل هذه المشكلة من أجلك ويجعلك تستمتع بالصور القديمة لأحبائك كما لو كانت حديثة وتم التقاطها هذه الأيام وليس منذ فترة طويلة.

وها نحن نتحدث عن تطبيق لتحرير الصور ذو طابع مميز وخاص يختلف عن باقي التطبيقات والبرامج المهتمة بمجال التصوير. تتمثل المهمة الرئيسية لتطبيق remini في إعادة تحسين و ازالة التشويش من الصور القديمة التي ليست واضحة بما يكفي لأنها قديمة ، أو لأنها التقطت في وضع غير مستقر ، أو بسبب ظروف الإضاءة السيئة عند أخذ الصورة. يتناقض هذا مع التطبيقات الأخرى التي تضفي لمسة جمالية أو روح الدعابة على الصورة أو تنسيق الفيديو. لذلك ، تحتاج الآن إلى تحميل برنامج remini على هاتفك. قبل ذلك دعونا نشرح التطبيق.

كيف يعمل تطبيق remini

يتمتع التطبيق بقدرة كبيرة على تحسين الصور القديمة من التشويش وجعلها تبدو أكثر وضوحًا كما لو تم التقاطها مؤخرًا ، ويوفر التطبيق خدمة تحسين الصور عبر الإنترنت ، مما يعني أنك ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت عندما تريد تنقية الصور من التشويش او تحسين جودتها ، لأن التطبيق يستخدم وظيفة الذكاء الاصطناعي في عملية تحسين الصور ، وهذا ما لاحظناه في النتائج المذهلة التي قدمها برنامج ريميني ، يمكنك تجربته بنفسك والتأكد من عملية التحسين.

تصحيح وتحسين جودة الصور القديمة

من واجهة تطبيق remini يمكنك اختيار أداة التحسين (Enhance ) وهي أداة متخصصة في توضيح الصورة ، ثم تصفح الصور من المعرض لاختيار الصورة التي تريد توضيحها واقتصاصها إذا كنت تريد التخلص من الأجزاء غير المرغوب فيها ، ومن ثم اضغط على "موافق" للتطبيق لتنزيل الصورة عبر الإنترنت ، فقد تستغرق العملية عدة ثوانٍ اعتمادًا على عدة عوامل ويمكنك الانتظار حتى تنتهي العملية.

معاينة الصورة بعد التصحيح والتحسين

بمجرد اكتمال عملية التحسين ، ستجد الصورة المحسنة في قسم المحفوظات (History) ، حيث يتم الاحتفاظ بجميع الصور التي تم تحسينها في هذا القسم ، وتستطيع ان تقوم بمعاينة الصورة قبل التحسين وبعده بعدة طرق ، على سبيل المثال من خلال عرض الصورة كاملة أو تقسيمها إلى جزأين قبل وبعد ، ويمكنك حفظ الصورة بعد النتيجة النهائية في الهاتف ، أو مشاركتها مباشرة من خلال تطبيقات التواصل الأجتماعي المختلفة ، ويمكنك التخلص من أي صورة لاتريدها عن طريق حذفها.

تحويل الصور إلى أشكال جميلة بعد التعديل

يقدم تطبيق remini مجموعة من الأدوات الإضافية ، مثل تحويل الصورة إلى رسم بطريقة مذهلة ورائعة ، أو تعديل صورة الوجه وجعلها حية عن طريق إضافة ابتسامة على الوجه ، وعيوب الصور القديمة مثل الخدوش والأوساخ وما إلى ذلك. يمكن إزالتها ، ولكن يمكنك استخدام هذه الأدوات لفترات محدودة يوميًا ، إذا كنت ترغب في استخدامها بشكل غير محدود ، فستحتاج إلى شراء الإصدار المدفوع من التطبيق.

مميزات تطبيق remini

  1. برنامج يزيل التشويش من الصور بشكل رائع.
  2. يتم تصحيح الصور عبر الانترنت بأفضل طريقة ممكنة.
  3. يعتمد على خاصية الذكاء الاصطناعي في عملية تصحيح الصور.
  4. معاينة الصورة قبل وبعد التصحيح ومشاركتها مع الجميع.
  5. إزالة الخدوش والعيوب الموجودة في الصور القديمة بسهولة.
  6. تحويل الصور القديمة إلى صور حديثة باعلى جودة ممكنة.
  7. تحويل الصور المهزوزة إلى صور واضحة دون النظر لجودة الكاميرا التي التقطت الصورة.
  8. تحويل الصورة إلى صورة متحركة.
  9. تحويل الصورة إلى رسمة فيكتور ارت ابداعية.

عيوب برنامج remini

  1. بها عيوب وأخطاء فنية أثناء تشغيلها ، وفي بعض الأحيان يتعين عليك إعادة تشغيلها.
  2. يستغرق تحديث الفيديو وقتًا طويلاً.
  3. تستغرق بعض الصور وقتًا أطول قليلاً في التحرير من غيرها.
  4. يمكنك فقط الاستفادة من بعض ميزاته بالدفع نقدًا.
  5. تحصل على بعض الميزات مجانًا لفترة محددة من الوقت أو لعدد معين من المرات ، ثم يتعين عليك دفع المال للحصول على هذه المزايا مجانًا وبشكل مستمر.


reaction:

تعليقات