القائمة الرئيسية

الصفحات

Apple iPhone 12: إيجابيات مقابل سلبيات - راجع حكمنا النهائي

 أصدرت ابل أحدث أجهزة ايفون الخاصة بها منذ بضعة أيام ، وهذه الأجهزة هي أول هواتفها الذكية 5G على الإطلاق. بالإضافة إلى دعمه لتقنية 5G ، هناك ميزات أخرى في هذا الهاتف تستحق المناقشة. اليوم ، سنلقي نظرة على الإيجابيات مقابل السلبيات في iPhone 12.

Apple iPhone 12 إيجابيات مقابل سلبيات - راجع حكمنا النهائي

تم طرح iPhone12 الجديد في السوق لمدة أربعة أيام ، ولدى العديد من المستخدمين بالفعل معلومات مباشرة عن قابلية تشغيل هذا الهاتف الذكي. في غضون أيام قليلة ، ما نوع التعليقات التي قدمها المستخدمون؟ دعونا نلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات هذا الهاتف الذكي قبل أن نتوصل إلى نتيجة حول قابلية تشغيله.

التصميم

بالنسبة لتصميم الهواتف الذكية ، لم تكن هناك تغييرات كثيرة هذا العام حتى في هواتف الأندرويد. لم نكن نتوقع الكثير من iPhone 12 من حيث التصميم. ومع ذلك ، يحاول تصميمه الجمع بين "القديم" و "الجديد". بشكل عام ، يمكننا أن نقول بأمان للوهلة الأولى ، أن تصميم ايفون12 هو مشهد يستحق المشاهدة. ومع ذلك ، فإن كل ما يلمع ليس ذهبًا. لديها شكاويها الخاصة. دعونا نرى الإيجابيات والسلبيات هنا

الايجابيات

  • هذه المرة ، يستخدم Apple iPhone 12 الحافة اليمنى من iPhone 4S ، والتي تبدو مربعة ، وتشعر بالراحة في اليد. إنه شعور أفضل من الإطار الأملس لجهاز iPhone X ، وخاصة سمك 7.4 مم مع الزوايا الصحيحة. الحدود أنيقة بشكل خاص. هذا هو موضع تقدير كثير من المستخدمين حتى الآن
  • قال أحد المستخدمين: "انطباعي الأول عن iPhone 12 هو تصميم" نحيف وخفيف "وخفيف الوزن. يعود iPhone 12 هذا العام إلى تصميم الإطار الكلاسيكي ذي الزاوية اليمنى ، بوزن لا يتجاوز 162 جرامًا وإحساسًا جيدًا . الجميع بحاجة إلى هاتف ذكي خفيف في التعامل معه ، يوفر ايفون 12 ذلك تمامًا.
سلبيات

  • هناك مشكلة في التعامل مع هذا الهاتف. نعم ، جهاز iPhone 12 خفيف في التعامل ، ومع ذلك ، ليس من السهل التعامل معه. يأتي ايفون 12 بحواف معدنية وكانت هناك شكاوى متعددة فيما يتعلق بهذه الحواف. إذا تعاملت مع هذا الهاتف لفترة طويلة ، حيث تصبح يدك رطبة قليلاً ، يصبح المعدن زلقًا. لمنع هاتفك من السقوط على الأرض ، ستقوم بإحكام قبضتك على الهاتف بوعي. أظهرت العديد من التقارير أن إحكام قبضتك على iPhone 12 يترك لك ندبة على راحة يدك. هذا يعني أن حواف iPhone 12 ربما تكون حادة جدًا. هذا عيب كبير في تصميم هذا الهاتف سيجبر المستخدمين على التمسك بغطاء الهاتف. 

الشبكة - قوة إشارة 5G

الايجابيات
  • بعد يوم من الاستخدام ، تكون إشارة الهاتف أفضل من iPhone XS.
  • بالإضافة إلى إشارات الهاتف المحمول الأفضل ، يقدم iPhone 12 إشارات في المناطق التي بالكاد بها أي شبكة. يدعي أحد المستخدمين أنه حيث يقدم iPhone 11 الخاص به شريطين للشبكة ، فإن Apple iPhone 12 يحتوي على أربعة أشرطة باستمرار.
  • بالنسبة لنا ، استغرق الأمر 40 دقيقة لإجراء 12 مكالمة للاختبار. تم تحسين مشكلة الإشارة بشكل كبير مقارنة بسلسلة iPhone 11.
  • لا يوجد موقف للإغلاق التلقائي في الوقت الحالي (كان التعليق التلقائي لهاتف iPhone 11-series خطيرًا للغاية من قبل).
سلبيات
  • يدعي بعض المستخدمين أن تحسين الشبكة ليس كبيرًا (صغير جدًا).
  • اشتكى آخرون من أن شبكة WiFi غير مستقرة للغاية
  • الإشارة التي تم البحث عنها أقل بكثير من إشارة iPad Pro
  • N / B: بالنسبة لأداء الشبكة ، نتوقع حدوث ردود فعل مختلطة. هذا لأن جودة الشبكة لا تعتمد على الهاتف وحده. يأتي دور مزود الشبكة والمعلمات الأخرى.

كاميرا التصوير

عادةً ما يكون قسم الكاميرا إضافة ضخمة لأجهزة ايفون
. هل تتوقع أي سلبيات في هذا القسم؟ دعونا نرى كيف ستسير الامور

الايجابيات
  • الكاميرا رائعة! يتم تشغيل وضع العرض الليلي تلقائيًا ، ويكون تأثير التصوير جيدًا حقًا ! استقرار الفيديو جيد أيضًا!
  • وضع التصفية جيد جدًا. لا تزال العديد من هواتف Android على بعد أميال عديدة من هذه النغمات على الرغم من وجود تقليد جيد لها. تمكنت Apple من تحسين نغماتها.
  • جودة الصورة مثالية ويوجد ضوضاء قليلة أو معدومة حتى في بيئة الإضاءة المنخفضة
سلبيات
  • كانت بوابة شبح iPhone 12 موجودة دائمًا في المشهد الليلي ، وستنعكس السماء عند التقاط الصور في الليل. هذا هو الحال مع سلسلة iPhone 11 ولم يتحسن iPhone 12 على الإطلاق
  • حدة صور iPhone 12 ليست عالية بشكل خاص. ومع ذلك ، قد يكون هذا مؤيدًا وليس خداعًا. هذا لأن Apple ربما تكون قد عمدت إلى تعيين الحدة بهذه الطريقة ، سعياً وراء شعور عام أكثر واقعية.

قدرة تحمل البطارية

بكل صدق ، كان هناك الكثير من التقارير السلبية فيما يتعلق ببطارية سلسلة ايفون 12. بالنسبة للمبتدئين ، يأتي هاتف Apple iPhone 12 ببطارية تبلغ 2851 مللي أمبير في الساعة. قد يكون هذا محبطًا للكثيرين لأن متوسط ​​سعة البطارية لمعظم هواتف Android الرئيسية هو 4000 مللي أمبير. ومع ذلك ، فإن حجم البطارية لا يحدد أدائها بالكامل. هناك بعض التحسينات التي يمكن أن تجعل بطارية صغيرة تعمل بشكل أفضل. لنلقِ نظرة على بعض اختبارات بطارية ايفون 12
  • المستخدم 1: تشغيل الأفلام لمدة ساعة و 36 دقيقة (حجم يصل إلى 80٪) ، تنخفض البطارية بنسبة 25٪. تم تشغيل المؤثرات الخاصة لملك المجد بالكامل لمدة ساعة ، وانخفضت البطارية بنسبة 29٪. كان الهاتف الذكي ساخنًا جدًا وبلغت درجة الحرارة 43.2 درجة مئوية.
  • المستخدم 2:  تم شحنه بالكامل قبل النوم ليلاً ، وفُقد 2٪ من البطارية في وضع الاستعداد طوال الليل. استيقظ الساعة 7 صباحًا واتصل بـ WIFI لمشاهدة الأخبار وتحديث الأخبار حتى الساعة 8 صباحًا ، وترك 90٪. انطلق وقم بتشغيل 5G التلقائي (هذا 5G التلقائي يعادل أساسًا 5G ، التبديل التلقائي). ثم استخدمته تحت 5G على طول الطريق (يبلغ سطوع الشاشة حوالي 60 ٪ ، واستمر في التمرير لرؤية WeChat و QQ والمنتديات الأخرى). عند 9.55 ، بقي 55٪ (انخفض 35٪ ، حوالي 17٪ في ساعة واحدة) ولعبت لمدة 15 دقيقة في Honor of Kings ، وفقدت 13٪ من الطاقة ، ثم واصلت تمرير الهاتف. أخيرًا ، ظهرت مطالبة منخفضة للبطارية في 11.05. من المؤكد أن الشحن الكامل لمرة واحدة يوميًا لا يكفي لجهاز iPhone 12. فهو يحتاج إلى ثلاث شحنات كاملة أو أكثر يوميًا حسب المستخدم.
  • سعة وأداء بطارية ايفون 12 أقل من الجيل السابق.
  • تعد مشكلات ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone 12 أثناء الشحن أو الاستخدام أمرًا شائعًا

الشحن اللاسلكي ليس مثيرًا للاهتمام بشكل خاص

تستخدم Apple الشحن اللاسلكي MagSafe 15W لسلسلة iPhone 12. 15 واط؟ بجدية؟. هذا بعيد عن المنافسة. باستخدام شاحن USB-C بقوة 20 واط ، يمكن لهذا الهاتف الحصول على شحن كامل في غضون ساعة تقريبًا وهذا ليس بالأمر السيئ. ومع ذلك ، يستغرق الشاحن اللاسلكي MagSafe ساعة للوصول إلى 50٪. هذا ضعيف للغاية بالنظر إلى أن البطارية لا تصل حتى 3000 مللي أمبير في الساعة.

الحكم النهائي

بشكل عام ، نعتقد أن عشاق Apple سيكونون مرتاحين جدًا لهذا الجهاز. ومع ذلك ، هناك عيب خطير للغاية في التصميم. قد تحتاج Apple إلى جعل تلك الحواف أكثر سلاسة في عمليات إعادة التصنيع اللاحقة.يمكننا القول بأمان أن شبكة وكاميرا iPhone 12 رائعة. ومع ذلك ، البطارية !!! ، البطارية !!! ، البطارية !!!. لا يوجد شيء إيجابي بخصوص بطارية ايفون 12. وهي أصغر من سابقتها بكل الفئات. سعة الشحن بطيئة أيضًا.من وجهة نظر المعجبين بنظام Android ، فإن بطارية iPhone 12 في أحسن الأحوال مثيرة للضحك.
reaction:

تعليقات