القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا هاتف شاومي Mi 11 سياتي بدون شاحن

أكد Lei Jun ، الرئيس التنفيذي لشركة شاومي المصنعة للهواتف الصينية ، أن هاتف Mi 11 القادم سيأتي بدون شاحن ، مشيرًا إلى مخاوف بيئية. في حين أن هذه حجة مشروعة ضد تقديم قطعة أخرى من البلاستيك تشبه جميع أجهزة الشحن الأخرى التي يمتلكها الأشخاص بالفعل ، انضمت شاومي إلى صانعي الهواتف الآخرين الذين سخروا من أبل قبل بضعة أشهر لعدم تضمين أجهزة الشحن مع جهاز ايفون 12.
رسميا هاتف شاومي Mi 11 سياتي بدون شاحن

أدلى جون بهذه التصريحات على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo ، قائلًا إن الناس لديهم العديد من أجهزة الشحن مما يشكل عبئًا بيئيًا ، وبالتالي فإن الشركة ألغت شاحن Mi 11.

قوبل قرار أبل عندما لم يتم إضافة الشاحن مع هاتف أيفون 12 ببعض السخرية ، وقام المنافسون مثل سامسونج بتذكير العملاء في إعلان بأن أجهزة الشحن "مضافة في جهاز جلكسي". ولكن بعد ذلك بفترة تم حذف إعلان جلكسي، مع استمرار الشائعات التي تفيد بأن سامسونج لن تضع شاحنًا بهواتف Galaxy S21 القادمة.

بعد وقت قصير من إطلاق هاتف أيفون 12 ، غردت شاومي بأنها "لم تترك أي شيء خارج الصندوق" لجهاز Mi 10T Pro ، مضيفة مقطع فيديو قصيرًا يعرض صندوق Mi 10T مع شاحن بداخله.

في الحقيقة ، هناك حجة بيئية قوية لعدم تضمين أجهزة الشحن الزائدة مع الهواتف الجديدة ، خاصةً إذا كانت أجهزة الشحن مطابقة لعشرات الأجهزة الأخرى التي يمتلكها معظم الأشخاص بالفعل.

هل الخطوة التالية هي التخلص من الصندوق وتسليم الهواتف الجديدة للعملاء في غلاف الفقاعات ، أو ربما في أكياس ورقية؟ أعتقد أننا سنكتشف ذلك.
reaction:

تعليقات