القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل الصور إلى رسم بالقلم الرصاص عبر موقع يعمل بالذكاء الأصطناعي

 شهدت خدمات تحرير الصور تطورًا رهيبًا مع تطور الذكاء الاصطناعي ، حيث يمكنك الآن توقع ملامح وجهك في مراحل مختلفة من الحياة وأكثر من ذلك بكثير ، ومن بين هذه التطورات ، يتم تحويل صورتك إلى رسم كرتوني أو رسمها بقلم جاف. أو بقلم رصاص كما لو رسمها محترف وليس كمبيوتر. في هذه المقالة ، سنتعرف على موقع تحويل صورتك إلى رسم بقلم الرصاص يعمل بالذكاء الأصطناعي.

تحويل الصور إلى رسم بالقلم الرصاص عبر موقع يعمل بالذكاء الأصطناعي
تحويل الصور إلى رسم بالقلم الرصاص عبر موقع يعمل بالذكاء الأصطناعي

الموقع الذي نتحدث عنه هو Image to Sketch حيث من خلال هذا الموقع يمكنك تحويل الصور إلى رسم بالقلم الرصاص بالذكاء الأصطناعي. قم بزيارة الموقع من الرابط الموجود أسفل المقال ، ثم اضغط على زر "انقر للتحديث" أو بالأنجليزي  “click to update” ، ثم اختر صورة من جهازك بشرط أن تكون أبعادها 5000 * 5000 بكسل كحد أقصى ولها وجه بشري.
ثم أضغط على زر click to update

ثم انتظر بضع ثوانٍ وستحصل على نتائج يمكن أن تصل إلى 10 صور مختلفة مرسومة بالقلم الرصاص. حدد أفضل الصور ، ثم انقر عليها بزر الماوس الأيمن ، ثم اختر "حفظ الصورة باسم" ، أو انقر على زر "تنزيل" لعرضها بحجمها الطبيعي ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن عليها وحدد "حفظ الصورة باسم".

الشيء الجيد والمميز في هذا الموقع هو أنه يمكنك تنزيل الصور التي تم رسمها بالقلم الرصاص بجودة عالية وبدون علامة مائية دون الحاجة إلى أي خبرة في تحرير البرامج على الصور.

reaction:

تعليقات