القائمة الرئيسية

الصفحات

TikTok يمنح الآباء مزيدًا من التحكم في أطفالهم

 أعلنت TikTok أنها تقوم بتوسيع ميزة "الاقتران العائلي" لمساعدة الآباء على التحكم في أطفالهم. ميزات مثل هذه سهلة الاستخدام دائمًا ، لأنها تساعد الآباء في الحفاظ على أمان أطفالهم.

TikTok يمنح الآباء مزيدًا من التحكم في أطفالهم

على أي حال ، قدمت TikTok " الاقتران العائلي " في وقت سابق من هذا العام. تسمح هذه الميزة للآباء بربط حساب TikTok الخاص بهم بحسابات أطفالهم. سيعطيهم ذلك مزيدًا من التحكم في الحساب الآخر ، كما يتيح لهم استخدام بعض الأدوات الجديدة.

منح TikTok الآباء مزيدًا من التحكم في أطفالهم من خلال إضافة ميزات جديدة إلى التطبيق

الآن ، بخصوص الميزات الجديدة. تشمل هذه الميزات الجديدة البحث وإدارة وقت الشاشة ووضع تقييد المحتوى والتعليق وقابلية الاكتشاف ومقاطع الفيديو المفضلة. تتيح لك ميزة "البحث" تحديد ما إذا كان بإمكان طفلك البحث عن محتوى معين في TikTok والمستخدمين وعلامات التصنيف والأصوات.

ميزة "إدارة وقت الشاشة" تشرح نفسها بنفسها. ستكون قادرًا على تعيين حد زمني لطفلك على TikTok. إذا كان يقضي الكثير من الوقت على التطبيق يوميًا ، فيمكنك الآن تقييد ذلك.

سيضمن "وضع تقييد المحتوى" تقييد المحتوى غير المناسب في عدد مرات الظهور في موجز "من أجلك" لطفلك. الآن ، بفضل ميزة "التعليق" ، يمكنك تحديد من يمكنه التعليق على منشورات أطفالك على TikTok.

تتيح لك ميزة "قابلية الاكتشاف" اختيار ما إذا كان حساب طفلك عامًا أم خاصًا ، وتتيح لك ميزة "مقاطع الفيديو التي أعجبتني" تحديد ما إذا كان بإمكان الآخرين مشاهدة مقاطع الفيديو التي أحبها طفلك.

تستهدف هذه التغييرات الأطفال الذين لا تقل أعمارهم عن 13 عامًا

تستهدف هذه الميزات الأطفال الذين لا تقل أعمارهم عن 13 عامًا. بالنسبة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن هذا الحد ، تقدم TikTok وضع "TikTok للمستخدمين الأصغر سنًا" ، والذي يحدهم من مشاهدة مقاطع فيديو TikTok فقط.

قالت TikTok إنها تريد منح الآباء مزيدًا من التحكم ، لأن "كل عائلة مختلفة". قد يحتاج بعض الآباء إلى مزيد من التحكم أكثر من غيرهم ، وستعمل هذه الميزات الجديدة على التأكد من توفر الخيارات. هذا شيء سيقدره كل والد ، بالتأكيد لن يؤذي ، لأن بيت القصيد هو الحفاظ على سلامة أطفالك.

reaction:

تعليقات