القائمة الرئيسية

الصفحات

تبدأ TikTok التجارب لتحميل مقاطع فيديو لمدة 3 دقائق

 بدأت TikTok بعض التجارب والاختبارات لمقاطع فيديو أطول. كما ورد ، يمكن أن تستمر مقاطع الفيديو هذه لمدة تصل إلى ثلاث دقائق مبتعدة عن هدفها الأصلي المتمثل في محتوى قصير للغاية وسهل الهضم.

تبدأ TikTok التجارب لتحميل مقاطع فيديو لمدة 3 دقائق
تبدأ TikTok التجارب لتحميل مقاطع فيديو لمدة 3 دقائق


نظرًا لأن العديد من مواقع التواصل الاجتماعي تسير في الاتجاه الآخر لنسخ مقاطع فيديو TikTok القصيرة ، فمن المثير للاهتمام أن نرى تيك توك يتحرك في الاتجاه الآخر. 


نظرًا لمدى صعوبة هذا العام على TikTok ، لم تبرز الشركة الكثير في طريق الميزات الجديدة. مع القضايا المحيطة بوضعها القانوني في الولايات المتحدة ، ربما كان التركيز في مكان آخر. ومع ذلك ، قد يجادل الكثيرون بأن الخدمة جيدة كما هي وأن هذه الميزة غير مطلوبة.


يبدأ TikTok في اختبار مقاطع الفيديو الطويلة

على هذا النحو ، كانت الاستجابة لمقاطع الفيديو الطويلة الجديدة مختلطة إلى حد ما. يشعر الكثيرون أن هذه الخطوة تعد خروجًا عن هوية المنصة.


ترى هذه الخطوة أن الحد الأقصى لمقاطع الفيديو يرتفع من دقيقة واحدة إلى ثلاث مما يحدث فرقًا كبيرًا في طريقة عمل النظام الأساسي. من الناحية النظرية ، يمنح المستخدمين مساحة أكبر وفرصًا لإنشاء المحتوى. ومع ذلك ، يقول المنتقدون أن هذا يضعف الغرض من التطبيق.


بدأت TikTok في طرح تدريجي لهذه الميزة والتي هي حاليًا في مرحلة "الوصول المبكر". هذا يعني أن غالبية المستخدمين لن يلاحظوا اختلافًا حتى يكتشفوا مقطع فيديو أطول من المعتاد.


من المحتمل أن تكون النظرية الكامنة وراء هذا الطرح التدريجي هي جعل المستخدمين يعتادون على مقاطع الفيديو الأطول. بمعنى ما يسهل عليهم التغيير بدلاً من إحداث صدمة. نظرًا لأن التقارير قد ظهرت على أنه تغيير صارخ عندما تشاهد مقطع فيديو أطول ، فقد يكون هذا النهج حكيمًا.


يبقى أن نرى كيف سيكون رد فعل المستخدمين على هذا التغيير. بالنظر إلى الافتراض ، عند استخدام TikTok ، فإن مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة جدًا تتكيف مع مقاطع مدتها ثلاث دقائق قد يمثل تحديًا.


لم يعلق TikTok بعد على القصة على الرغم من نهج وسائل الإعلام. بشكل عام ، سيستغرق هذا الوقت وقتًا لتقييم تأثير التغيير. قد يتضح أن المستخدمين يجدون التكيف أمرًا سهلاً للغاية ، وبالتالي يوفر هذا المزيد من الحرية للمبدعين.


ومع ذلك ، فقد خاضت تيك توك مخاطرة كبيرة في إجراء هذا التغيير. إذا بدأوا في فقدان المستخدمين النشطين ، فقد تضطر الشركة إلى إجراء تغيير بسرعة.

reaction:

تعليقات